خبير شوز

10 سنوات خبرة في التصنيع
je

2021 نمط جديد جودة عالية حار بيع للجنسين النساء سكيت أزياء الرجال عارضة الأحذية

وصف قصير:

وصف المنتج https://www.jianershoes.com/uploads/33.mp4 الشركة المصنعة OEM ODM خفيف الوزن للجنسين Pu Zapatos Black Sneaker Skateboard Casual Shoe.White يمنح الناس تأثيرًا مرئيًا ناعمًا ، ويسهل التحكم في الأنماط المختلفة ، وهو كلاسيكي متعدد الاستخدامات في صناعة الأزياء ، سواء كانت السراويل أو التنانير يمكن ارتداؤها مع حس الموضة. مادة جلدية اصطناعية ناعمة ومريحة وأنيقة. تصميم اصبع القدم العريض نحيف ومناسب لجميع أنواع القدمين ، مما يقلل من تورم أصابع القدمين ويقلل من ...


  • مكان المنشأ: فوجيان ، الصين
  • دقيقة. الكمية النظام: 500 قطعة / قطعة
  • اللون / الشعار / الحجم: حسب الطلب
  • خدمة: OEM ، ODM
  • شهادة: BSCI
  • جودة: 100٪ التفتيش قبل الشحن
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    وصف المنتج  

      الشركة المصنعة Oحذاء EM ODM خفيف الوزن للجنسين من Pu Zapatos أسود حذاء رياضي لوح تزلج كاجوال.يعطي اللون الأبيض للناس تأثيرًا بصريًا ناعمًا ، ويسهل التحكم في الأنماط المختلفة ، وهو كلاسيكي متعدد الاستخدامات في صناعة الأزياء ، سواء كانت السراويل أو التنانير يمكن ارتداؤها مع حس الموضة.

    179_17 179_5 179_1 179_13 179_25 179_29 179_21 179_9

      مادة جلدية اصطناعية ناعمة ومريحة وأنيقة. تصميم إصبع القدم العريض نحيف ومناسب لجميع أنواع القدمين ، مما يقلل من تورم أصابع القدم ويمتد إصبع القدم مجانًا ويمشي مريحًا ويظهر حيوية الشباب.

    179_18179_26179_10

      تنفس من الداخل ، ليس من السهل ارتدائه ، ويستخدم الملمس لتخفيف الضغط عن القدم ، وكل خطوة سهلة. تصميم دانتيل مريح ، تصميم بسيط ، رؤية منعشة ، سهل التركيب والخلع. نعل خارجي من المطاط خفيف الوزن ، نسيج بسيط مضاد للانزلاق ، تصميم خفيف الوزن ، خفيف وموفر لليد العاملة ، حرية الحركة.

     

    179_16 179_8

      النعل مصنوع من مادة مقاومة للاهتراء ، والنسيج غير المتساوي يمسك الأرض بشكل فعال ، ولا ينزلق ، وتصميم الكعب سهل الاستخدام يتميز بلف قوي ودعم للقدمين ، مما يوفر حركة أكثر أمانًا وراحة. يتم زيادة القاع السميك ، ويتم إنشاء الأرجل الطويلة والطويلة بذكاء ، والمزاج رائع. تخصيص الدعم ، يمكنك تعديل اللون والحجم والمواد والأسلوب والشعار وفقًا لاحتياجاتك.

    179_31 179_15

     

    معلومات عنا  

      تصر شركتنا على طول سياسة الجودة الخاصة بـ "جودة المنتج الأعلى هي أساس بقاء المنظمة ؛ ستكون متعة المشتري هي نقطة البداية ونهاية الشركة ؛ التحسين المستمر هو السعي الأبدي للموظفين "بالإضافة إلى الهدف المتسق المتمثل في" السمعة أولاً ، المشتري أولاً "، نحن الآن نتطلع إلى زيادة التعاون مع المستهلكين في الخارج التي تحددها الجوانب الإيجابية المتبادلة. في حال كنت مهتمًا بأي من حلولنا تقريبًا ، تذكر أن تجرب التحدث إلينا مجانًا تمامًا للحصول على حقائق إضافية.

      إيماننا هو أن نكون صادقين أولاً ، لذلك نحن فقط نوفر منتجات عالية الجودة لعملائنا. نأمل حقًا أن نكون شركاء تجاريين. نعتقد أنه يمكننا إقامة علاقة تجارية طويلة الأمد مع بعضنا البعض. يمكنك الاتصال بنا بحرية للحصول على مزيد من المعلومات وقائمة أسعار حلولنا!

    company information 流程

    التعليمات:

    Q1: هل يمكنك استخدام شعارنا على حذائك؟
    ج: نعم ، نحن نقبل القيام بأعمال OEM.
    يرجى إرسال تصميم شعارك إلينا ، سيقوم مصممنا بتطوير شعارك على طلب حذائك بشكل احترافي.

    Q2: هل يمكنك عمل قاعدة العينة على تصميمنا الخاص؟
    ج: نعم ، أرسل لنا تصميم CAD الخاص بك وأخبرنا بفكرتك.
    يمكنك أيضًا إرسال يمكننا التعديل لتلبية متطلباتك ، مثل لون Pantone وشعار العلامة التجارية.

    Q3: هل يمكنني الحصول على عينة؟
    ج: نعم ، تبلغ رسوم العينة 100 دولار أمريكي للقطعة ، بالإضافة إلى رسوم البريد السريع 25 دولارًا أمريكيًا.
    يمكن إرجاع رسوم العينة عند تقديم أمر الإنتاج.
    مهلة العينة: 15 يوم عمل.

    س 4: كيف تتحكم في جودة منتجاتك؟
    ج: لدينا فريق مراقبة الجودة المهنية ومختبر خاص لاختبار جودة العينات والإنتاج.
    إذا كنت بحاجة إلى تقرير اختبار ، فيمكنك إخبارنا بما تريده عند تقديم الطلب.

    س 5: ما هو وقت ضمان الجودة؟
    ج: يتم تقديم جميع منتجاتنا ضمان الجودة لمدة 5 أشهر بعد الشحن.
    إذا تم كسر الحذاء في غضون 6 أشهر ، يرجى الاتصال ببائعنا.

    س 6: ما هو موك الخاص بك؟
    ج: موك هو 500 زوج لكل لون كل نمط .2000 زوجا كل نمط.

     


  • سابق:
  • التالي:

Shose expert

15 Years Manufacturing Experience
je

2021 New Style High Quality Hot Selling Unisex Women Skateboard Fashion Casual Men Shoes

Short Description:

PRODUCT DESCRIPTION   https://www.jianershoes.com/uploads/33.mp4   Manufacturer OEM ODM Lightweight Unisex Pu Zapatos Black Sneaker Skateboard Casual Shoe.White gives people a soft visual effect, easy to control various styles, is a versatile classic in the fashion industry, whether it is pants or skirts can be worn with a sense of fashion.   Soft synthetic leather material, comfortable and stylish. The wide toe design is slim, suitable for all kinds of feet, reducing toe swelling, free t...


  • Place of Origin: Fujian, China
  • Min.Order Quantity: 500 Piece/Pieces
  • Color/Logo/Size: Customized
  • Service: OEM , ODM
  • Certificate: BSCI
  • Quality: 100% inspection before shipment
  • Product Detail

    Product Tags

    PRODUCT DESCRIPTION  

      Manufacturer OEM ODM Lightweight Unisex Pu Zapatos Black Sneaker Skateboard Casual Shoe.White gives people a soft visual effect, easy to control various styles, is a versatile classic in the fashion industry, whether it is pants or skirts can be worn with a sense of fashion.

    179_17 179_5 179_1 179_13 179_25 179_29 179_21 179_9

      Soft synthetic leather material, comfortable and stylish. The wide toe design is slim, suitable for all kinds of feet, reducing toe swelling, free toe extension, comfortable walking, showing youthful vitality.

    179_18179_26179_10

      Breathable inside, it is not easy to wear, and the texture is used to relieve the pressure on the foot, and every step is easy. Convenient lace design, simple design, refreshing vision, easy to put on and take off. Selected lightweight rubber outsole, simple anti-skid texture, lightweight design, light and labor-saving, free to move freely.

     

    179_16 179_8

      The sole is made of wear-resistant material, the uneven texture effectively grips the ground, does not slip, and the user-friendly heel design has strong wrapping and support for the feet, giving safer and more comfortable movement. The thick bottom is increased, and the tall and long legs are cleverly created, and the temperament is outstanding.Support customization, you can modify the color, size, material, style, logo according to your needs.

    179_31 179_15

     

    ABOUT US  

      Our corporation insists all along the quality policy of “product top quality is base of organization survival; purchaser pleasure will be the staring point and ending of an company; persistent improvement is eternal pursuit of staff” plus the consistent purpose of “reputation very first, purchaser first” , We’ve been now searching ahead to even increased cooperation with abroad consumers determined by mutual positive aspects. In case you are intrigued in almost any of our solutions, remember to experience totally free to speak to us for additional facts.

      Our faith is to be honest first, so we just supply high quality products to our customers. Really hope that we can be business partners. We believe that we can establish long time business relationship with each other. You can contact us freely for more information and pricelist of our solutions !

    company information 流程

    FAQ:

    Q1:Can you use our logo on your shoes ?
    A: Yes,we accept to do OEM business .
    Please send us your logo design ,our designer will develop your logo on your shoes order professionally .

    Q2:Can you do the sample base on our own design ?
    A:Yes,send us your CAD design and tell us your idea.
    you also can send We can amend to meet your requirements ,like Pantone color , brand logo .

    Q3:Can I get a sample ?
    A: Yes,the sample fee is USD$100 for a piece ,plus the courier fee USD$25 .
    The sample fee can be returned when the production order is placed .
    Sample lead time : 15 working days .

    Q4:How do you control the quality of your products ?
    A: We have a professional QC team and own lab to test the quality of the samples and production.
    If you need testing report,you can tell us what you want when you place the order.

    Q5:What is the quality guarantee time ?
    A: All our products are offered 5 month quality guarantee after shipping.
    If the shoes are broken within 6 month, please contact our salesman.

    Q6:What is your MOQ ?
    A: MOQ is 500 pairs per color each style .2000 pairs every style.

     


  • Previous:
  • Next: